عمل وإدارة علاقات تربطك بعملائك الحاليين والمستهدفين
- وهي أسلوب مستحدث يعتمد علي التواصل مع عملائك الحاليين للوقوف علي مشاكلهم وعمل عملية تواصل بينك وبينهم لتجعلهم يأخذون انطباع جيد عنك حتي لا يكون أول قرار عند حدوث أي قصور في الخدمات المقدمة لهم هو البحث عن مزود خدمة آخر
- بالإضافة إلي التواصل مع كل من يفاضلوا بينك وبين مزودين خدمة آخرين حيث أن وجودك في الصورة يجعل قرار التعامل معك أسهل وأسرع
العائد من إدارة علاقات مع العملاء
للأسف معظم الناس يجهل أهمية عمل علاقات مع العملاء الحاليين والمستقبليين
- العائد من العلاقات العامة علي الانترنت
- كلما زاد التواصل الايجابي بينك وبين زوارك كلما زادت الأسئلة والردود زاد ترتيبك في محركات بحث مثل جوجل
- عمل مصداقية لدي العميل
- بناء ولاء بينك وبين عميلك
- التجارب الجيدة بينك وبين عملائك تتحول إلي دعايـة غـير مباشـرة لباقـي العمـلاء
- يفضل الإنسان بطبعه التعامل مـع شـخص يعرفه علي التعاون مـع شـخص مجهـول بالنسبة له
0 التعليقات :
إرسال تعليق