شركة المأمون انترناشيونال للسياحة - مبوبة تسويق دوت كوم

شركة المأمون انترناشيونال للسياحة

شركة المأمون للسياحة هي من احدى كبرى شركات السياحة في مصر و هي احدي شركات المأمون جروب العالمية في مصر وهي متخصصة في جميع المجالات السياحية


  • سياحة دينية
  • حج وعمرة
  • سياحة خارجية
  • تركيا , قبرص ودبي
  •  تنظيم رحلات شهر العسل داخل وخارج مصر


نبذة عن العمره مع شركة المأمون

ترتيب الاقامة بمكه المكرمه

ترتيب الاقامه في فندق سرايا الايمان بمكه وهو فندق اربع نجوم ويبعد عن الحرم 300م


   
          


يقع فندق سرايا إيمان على بعد 300 متر فقط من الحرم و100 متر من القصر الملكي. ويحتوي على مكتب استقبال متواجد على مدار 24 ساعة ومصعد. كما تتوفر خدمة الإنترنت المجّانية في اللّوبي.
تحتوي الغرف الواسعة والمكيّفة على تلفزيون وحمّام خاص. وتتميز كل منها بتصميم مشرق.
يوفر فندق إيمان مطعم يقدم وجبة إفطار معدة من المكونات الطازجة على طراز البوفيه. وتتوفر لدى مكتب الاستقبال خدمة تخزين الأمتعة وصندوق ودائع آمن.
يقع مركز مدينة مكّة المكرمة على بعد يقل عن 20 دقيقة بالسيارة من فندق سرايا إيمان. ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدّولي ساعة ونصف الساعة بالسيارة.

ترتيب الاقامة في فندق الشهداء وهو يبعد عن الحرم المكي الشريف 500متر – وهو من فنادق الخمس نجوم



     
    

يقع فندق الشهداء فى شارع أجياد على مسافة تبعد عن الحرم بـ 500 م ، ويعتبر بهو فندق الشهداء من أفخم صالات الفنادق في هذه المنطقة ، ويتوافر فيه الانترنت اللاسلكي والصحف وشاشات التليفزيون بلازما بعدد 42 شاشة وتذكير بمواقيت الصلوات قبل الأذان بنصف ساعة .
يوفر فندق الشهداء غرف من النوع الفاخر يوجد بها تليفزيونات بلازما ومكيفة، تشمل المرافق مركز لرجال الأعمال ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدا من المسجد الحرام ممكن أن يتم قطعها سيرا على الأقدام .
يتم إضافة تليفزيون به القنوات الفضائيه ومكتب وحمام رخامى خاص فى كل غرفه من غرف فندق الشهداء .
كما يتوفر للرجال الاستمتاع بالتدليك على يد مدلكات عالميات أما الإناث يستمتعون بأحدث الأدوات والأجهزة لتدليك
القدمين والجسم .
يتوفر بالفندق العديد من أنواع الطعام المختلفة المحلية والعالمية فى الوجبات الثلاثه كما يقدم متجر المخبوزات مجموعه متنوعة من الخبز والمعجنات .
يوفر فندق الشهداء خدمة نقل مكوكية طوال ال 24 ساعة بين الفندق والحرم

ترتيب الاقامة في فندق رويال دار الايمان وله موقع مميز على بعد خطوات من المسجد الحرام تم تجهيزه على أعلى مستوى ليكون ضمن مجموعة فنادق الخمسة نجوم في مكة المكرمة يتكون من 810 غرفة مجهزة بمعايير تمنح لضيوفها كل متطلباتهم

    

    

  

يطل فندق Royal Dar Al Eiman على المسجد الحرام ويقدم غرفاً مع تكييف للهواء وتلفاز بقنوات فضائية، وتشمل المرافق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تأجير السيارات.
الغرف الملكية مجهزة بثلاجة مشروبات صغيرة وحمام خاص يتميز بأدوات استحمام، وتضم بعض الغرف مساحة منفصلة للجلوس، كما تتوفر خدمة الغرف.
يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغسيل والتنظيف الجاف للملابس في فندق Royal Dar Al Eiman، ويضم الفندق متجر هدايا ويحوي جهاز صراف آلي ضمن الفندق.
يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح كل صباح، ويحوي فندق Royal Dar Al Eiman مطعمين ضمن الفندق يقدمان أطباق المطابخ الآسيوية والعالمية.
يقع فندق Royal Dar Al Eiman أمام بوابة الملك عبد العزيز ويبعد 85 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي وميناء جدة.

 

ترتيب الاقامه في فندق جوهرة الخزندار بمكه وهو فندق ثلاث نجوم ويبعد عن الحرم 600م

    

يقع هذا الفندق فى حى أجياد , شارع بير بليلة و هو فندق فئة ثلاث نجوم , يتكوم من 12 طابق , يقدم الفندق خدمات الغرف , مصاعد , كافيتريا , صناديق أمانات , انترنت , قاعة اجتماعات, تجهيزات الغرف ويحتوي الفندق على 250 غرفة تتنوع بين فردية, مزدوجة , ثلاثية و رباعية ,تحتوى الغرفة على تكيف , ثلاجة, هاتف , تليفزيون , خدمة غسيل و كوى الملابس , خزانة خاصة , مطبخ



ترتيب الاقامة بالمدينة المنوره


ترتيب الاقامه في فندق دار الخير بالمدينة وهو فندق 4 نجوم يتكون من 336 غرفة فاخرة جميعها بحمام خاص يقع في المركزية الشمالية والأقرب لمصلى النساء ، يبعد 20 متر عن ساحة الحرم المدني الشريف

    

    


يقع الفندق فى المنطقة الشمالية المركزية يبعد عن الحرم النبوى أقل من 50 متر حوالى ثلاث دقائق مشيا على الأقدام ،وعن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز حوالى 20 دقيقة بالسيارة وهو قريب من باب مصلى السيدات .يحتوى الفندق على مطعم متميز لتقديم الوجبات الشرقية وبه مجموعة من المصاعد الحديثة. خدمة الأستقبال متوفره على مدار اليوم ، كما تتوفر ايضا خدمة الكى والتنظيف الجاف.يتكون الفندق من 336 غرفة جميعها مكيفة ولكل غرفة حمام خاص وتليفزيون وثلاجة صغيرة وخذينة صغيرة لحفظ المفتنيات 


ترتيب الاقامة في فندق اجنحة طيبة وتطل بعض غرفه على الحرم المدني الشريف يعتبرمن فنادق الأربع نجوم وهو يقع علي بعد 30 متر من ساحة الحرم المدني الشريف


     
    


تواجه أجنحة طيبة  المسجد النبوي الشريف مباشرة، وتقدم أماكن إقامة بالخدمة الذاتية في المدينة المنورة. كما توفر خدمة النقل المكوكية إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز. جميع الأجنحة مزينة بأثاث خشبي وأقمشة مطرزة. ويحتوي كل منها على جهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل. وتطل بعض الأجنحة على المسجد الحرام.
تضم أجنحة طيبة اراك متجراً للهدايا ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة تخزين الأمتعة. كما تشمل موقفاً للسيارات من 4 طوابق.تقع المحلات التجارية والمطاعم العالمية على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام.


   للحجز والاستعلام بفرع الاسماعيلية اتصل بنا علي 01111846512    01145001234    01145001214 

الخط الساخن :   16967   ت: 0643350893  فاكس : 0643350892

find us on facebook.com 



عنوان المركز الرئيسي 14 شارع زكريا عثمان مدينة نصر,القاهره

 المركز الرئيسي: 01145001201
فرع الاسكندرية : 01281365595
فرع الشرقية     : 01116666155
فرع بني سويف : 01145001211

عنوان الشركة بالاسماعيلية: 35 شارع شبين الكوم - برج الاميرة امام نادي المعلمين , الاسماعيلية,مصر
Share on :
 
© copyright مبوبة تسويق دوت كوم 2013 - Some lefts Reserved | Powered by Blogger .
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo and Theme4all