
Selling Information Online
على الإنترنت أنت لا تبيع أى نوع من المنتجات حتى لو كنت تعرف عقارات في جميع المواقع أنت تعرف معلومات حتى لو كان الزائر يبحث عن شراء منتج معين و ليكن كاميرا سوني فهو يبحث عن معلومات عن الكاميرا و سيشترى الكاميرا من المتجر الذي يعرض له معلومات عن الكاميرا تساعده على الشراء فكيف تعرض لعميلك المعلومات التي تساعدك على اكتساب العملاء الجدد؟ هذا هو ما نتحدث عنه في هذا السلاح
لو افترضت انك تقدم على الإنترنت منتجات أو خدمات فربما تكون اسأت فهم طبيعة الإنترنت ..
على الإنترنت أنت تقدم المعلومات ,,, لذلك حينما تسوق على الإنترنت أنت تبيع المعلومات
و السؤال الذي يطرح نفسه كيف تقدم المعلومة عن منتجك بشكل مقنع لعملائك ؟
إذا قمت بدراسة بعض علوم التواصل لعرفت أن البشر يختلفوا إلى حد كبير في طرق استقبال المعلومات
فالبعض منهم يستقبل المعلومات بشكل سمعي و البعض الأخر يستقبل بشكل مرئي و اقسام أخري و تبعا لشخصيات و ميول كل مجموعة من العملاء كذلك و أنت تعرض المنتجات على الإنترنت في صورة معلومات فأنت في حاجة لان تخاطب عميلك كما يسستطيع عميلك أن يستقبل منك المعلومات بشكل واضح …
لذلك فأنت في حاجة لأن تقدم معلومات منتجك باكثر من طريقة معلوماتية مثل
1- الصور
2- الفيديو
3- المقالات
4- ملفات صوتية
كما أن لكل واحدة منهم طريقة نشر على الإنترنت و طريقة تسويق ,
تستخدم هذه الطرق أو الأنسب منها لعميلك فتستطيع التأثير فيه و إقناعه بسهولة ,,
Selling Information Onlineعلى الإنترنت أنت لا تبيع أى نوع من المنتجات حتى لو كنت تعرف عقارات في جميع المواقع أنت تعرف معلومات حتى لو كان الزائر يبحث عن شراء منتج معين و ليكن كاميرا سوني فهو يبحث عن معلومات عن الكاميرا و سيشترى الكاميرا من المتجر الذي يعرض له معلومات عن الكاميرا تساعده على الشراء فكيف تعرض لعميلك المعلومات التي تساعدك على اكتساب العملاء الجدد؟ هذا هو ما نتحدث عنه في هذا السلاحلو افترضت انك تقدم على الإنترنت منتجات أو خدمات فربما تكون اسأت فهم طبيعة الإنترنت ..على الإنترنت أنت تقدم المعلومات ,,, لذلك حينما تسوق على الإنترنت أنت تبيع المعلوماتو السؤال الذي يطرح نفسه كيف تقدم المعلومة عن منتجك بشكل مقنع لعملائك ؟إذا قمت بدراسة بعض علوم التواصل لعرفت أن البشر يختلفوا إلى حد كبير في طرق استقبال المعلوماتفالبعض منهم يستقبل المعلومات بشكل سمعي و البعض الأخر يستقبل بشكل مرئي و اقسام أخري و تبعا لشخصيات و ميول كل مجموعة من العملاء كذلك و أنت تعرض المنتجات على الإنترنت في صورة معلومات فأنت في حاجة لان تخاطب عميلك كما يسستطيع عميلك أن يستقبل منك المعلومات بشكل واضح …لذلك فأنت في حاجة لأن تقدم معلومات منتجك باكثر من طريقة معلوماتية مثل1- الصور2- الفيديو3- المقالات4- ملفات صوتيةكما أن لكل واحدة منهم طريقة نشر على الإنترنت و طريقة تسويق ,تستخدم هذه الطرق أو الأنسب منها لعميلك فتستطيع التأثير فيه و إقناعه بسهولة ,,
على الإنترنت أنت لا تبيع أى نوع من المنتجات حتى لو كنت تعرف عقارات في جميع المواقع أنت تعرف معلومات حتى لو كان الزائر يبحث عن شراء منتج معين و ليكن كاميرا سوني فهو يبحث عن معلومات عن الكاميرا و سيشترى الكاميرا من المتجر الذي يعرض له معلومات عن الكاميرا تساعده على الشراء فكيف تعرض لعميلك المعلومات التي تساعدك على اكتساب العملاء الجدد؟ هذا هو ما نتحدث عنه في هذا السلاحلو افترضت انك تقدم على الإنترنت منتجات أو خدمات فربما تكون اسأت فهم طبيعة الإنترنت ..على الإنترنت أنت تقدم المعلومات ,,, لذلك حينما تسوق على الإنترنت أنت تبيع المعلوماتو السؤال الذي يطرح نفسه كيف تقدم المعلومة عن منتجك بشكل مقنع لعملائك ؟إذا قمت بدراسة بعض علوم التواصل لعرفت أن البشر يختلفوا إلى حد كبير في طرق استقبال المعلوماتفالبعض منهم يستقبل المعلومات بشكل سمعي و البعض الأخر يستقبل بشكل مرئي و اقسام أخري و تبعا لشخصيات و ميول كل مجموعة من العملاء كذلك و أنت تعرض المنتجات على الإنترنت في صورة معلومات فأنت في حاجة لان تخاطب عميلك كما يسستطيع عميلك أن يستقبل منك المعلومات بشكل واضح …لذلك فأنت في حاجة لأن تقدم معلومات منتجك باكثر من طريقة معلوماتية مثل1- الصور2- الفيديو3- المقالات4- ملفات صوتيةكما أن لكل واحدة منهم طريقة نشر على الإنترنت و طريقة تسويق ,تستخدم هذه الطرق أو الأنسب منها لعميلك فتستطيع التأثير فيه و إقناعه بسهولة
0 التعليقات :
إرسال تعليق