
فيظل تراجع الاقتصاد، من فائق الأهمية وصول العملاء المستهدفين إلى نشاطك التجاري واستخدامه. ولكن ثمة بريق أمل ينبع من معرفتنا بأحداث الركودالسابقة بأن من يستثمرون لزيادة معدلات نمو أعمالهم مع الحرص على إدارة التكاليف بطريقة ذكية،
يمكنهم الخروج من هذه الأزمة أقوى مما سبق. لذلك فإنالمرسل العربييمكن أن يزودك بالأدوات والخبرة اللازمة لمساعدتك على النجاح و الاستمرار و ذلك باستخدام تقنيات الانترنت المتقدمة لتحسين وجودك و اعلانك على شبكة الانترنت.
ومن هذه الطرق:
اعمل على إبراز إعلانك:
اعرض إعلانك بحيث يعلم عملاؤك أن لديك ما يبحثون عنه. ولتسأل نفسك دائمًاعما إذا كان نشاطك التجاري بارزًا في إعلانك مقارنةً بإعلانات المنافسين ويمكنك المرسل العربي من تجهيز و إرسال إعلانات احترافية تساعدك على ترويج خدماتك
اعرض إعلانك للمستخدمين المستهدفين:
يعتبر استهداف الشرائح الهامة من الزبائن المحتملين مفتاح نجاح حملتك الإعلانية و عند استخدام الإعلان الموجه بالمنتج أو بالخدمةالتي تقدمها، زادت احتمالات حصولك على نتائج.
حدد نطاق البيع على موقعك:
إذالم يجد المستخدم المتلقون لتفاصيل حملتك على موقعك الاكتروني و ما يبحثون عنه على الفور، فلن تستغرق زيارته لموقعك وقتًاطويلاً. يسهم اختيار صفحة مقصودة بمحتوى ملائم لنص الإعلان والكلماتالرئيسية في زيادة احتمال تحول زائري الموقع إلى مشترين. عادةً لا تكونالصفحة الرئيسية أفضل مكان لربط الإعلان بها: قم بتعديلعنوان URL المقصودليرتبط مباشرةً بالصفحة الخاصة بالمنتج أو الخدمة، حيث يتمكن العملاء من خلالها الشراء أو الاتصال بك.
ركز على أهدافك الأساسية:
إذا كنت تركز على حجم المبيعات والفرص التسويقية أكثر من النقرات على اعلانك، فمن الأفضل لك إعداد أداةتتيح لك رصد حركة الزوار على موقعكوهذه الأداة متوفرة بشكل مجاني على موقع جوجل و هي خدمة منه google.com/analytics تتيح لك إمكانية تتبع الكلمات الرئيسية التي تؤديإلى سلوك معين من قِبل المستخدم يكون ذا قيمة على موقعك، مثل عملية شراءأو تقديم نموذج استعلام او اهتمامه بصفحة ما وبمجرد الانتهاء من إعداد أداة تتبع التحويل،ستتمكن من رؤية هذه المعلومات بجوار عدد النقرات ومرات الظهور مما يساعدك على التركيز بحملاتك الإعلانية على هذه الاهتمامات لزيادة الفائدة المرجوة منه
راجع أداءك بصفة منتظمة:
يمكنك متابعة أداء إعلاناتك من خلالصفحة الاحصائيات الخاصة بحملتك او صفحة الإحصائيات الخاصية بقائمتك البريدية. احرص على جدولة تقارير مخصّصة التي تعرض إحصاءات النقر حسب الحملة أو المجموعة الإعلانية. وفي حالة إعداد أداة تتبع التحويل، سوف تتضمن تقاريرك أيضًامعلومات عن حجم المبيعات والفرص التسويقية و الردود الهامة على حملتك.
0 التعليقات :
إرسال تعليق